الدعم الفني

سياسة الدعم الفني

تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات مركز التأهيل الوطني للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.

كما تلتزم إدارة مركز التأهيل الوطني للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية وهي:

قنوات الدعم الفني:

  • التواصل عبر تطبيق الواتس آب علي رقم  966544568600
  • التواصل عبر البريد الالكتروني info@tahil.edu.sa

الخدمات المشمولة بالدعم الفني:

  • تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية:

– إدارة وصيانة أنظمة التكنولوجيا والبنية التحتية المستخدمة في التدريب، بما في ذلك الخوادم والشبكات.

  • التقنيات التفاعلية:

– دعم التقنيات التفاعلية المستخدمة في الفصول الافتراضية، مثل الأنظمة الإلكترونية لإدارة التعلم (LMS) وأدوات التواصل عبر الإنترنت.

  • الدعم الفني للمشاركين:

– تقديم دعم فني للمشاركين في حال وجود مشاكل تقنية أثناء حضور الدورات التدريبية عبر الإنترنت أو في القاعات التقليدية.

  • التحديثات والترقيات:

– تقديم دعم لعمليات التحديث والترقيات للأنظمة والبرمجيات المستخدمة في التدريب.

  • التدريب على الأنظمة:

– تقديم دورات تدريبية داخلية للمدربين والموظفين على استخدام الأنظمة والتقنيات المستخدمة في المركز.

  • إدارة البيانات والخصوصية:

– ضمان أمان وسرية البيانات المتعلقة بالمشاركين والبرامج التدريبية.

  • الدعم الفني للمعدات:

– صيانة ودعم للأجهزة والمعدات المستخدمة في الفصول التدريبية، مثل الحواسيب والشاشات والأجهزة الصوتية والبصرية.

  • التواصل مع المدربين والمشاركين:

– توفير وسائل اتصال فعّالة للتفاعل مع المدربين والمشاركين لحل أية مشاكل فنية.

  • الدعم أثناء الفعاليات التدريبية:

– تقديم دعم فني حين الحاجة خلال الدورات التدريبية للتعامل مع أية مشاكل فنية فورًا.

  • تقديم تحليلات الأداء:

– تقديم تقارير وتحليلات دورية حول أداء التكنولوجيا والتدريب بشكل عام.

 

للشكاوي والاقتراحات

يمكنك ارسال شكوي او اقتراح للمعهد من خلال تعبئة النموزج اضغط هنا

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:

يتم حل المشكلة او الرد علي الاستفسارات وطلبات الدعم الفني خلال 24 ساعة من تاريخ ارسال الطلب

أوقات عمل فريق الدعم الفني:

فريق الدعم الفني متواجد من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساءا

Scroll to Top