يتبع مركز التأهيل الوطني للتدريب الآلية التالية لرفع الشكاوى والمقترحات وطريقة التعامل معها:
يتم تقديم الشكاوى والمقترحات من خلال وسائل التواصل التالية:
الواتس عبر علي رقم 966544568600
البريد الالكتروني عبر الايميل info@tahil.edu.sa
ارسال الشكاوي من خلال تعبئة النموزج ادناه
الطريقة المتبعة في الجهة للتعامل مع الشكاوى والمقترحات:
بخصوص التعامل مع صاحب الشكوى يتم دراسة حالته من قبل لجنة مختصة بالشكاوي بالتعاون مع من يلزم من الجهات ذات العلاقة في المعهد ويتم التواصل مع صاحب الشكوى من قبل ادارة المعهد وفق وسيلة الاتصال التي تواصل من خلالها الواتس اب او الايميل او رقم الجوال الخاص بالمعهد – الدعم الفني
يتم النظر في الشكوى في غضون 3 أيام عمل من تاريخ ارسال الشكوى او المقترح ويتم الرد على المستفيد في اليوم الرابع بالمضمون والمخرجات او يتم طلب منه بعض الاستكمالات الخاصة بالمقترح او الشكوى
مدة إغلاق الشكاوى:
يتم النظر في الشكاوى والمقترحات واغلاقها ومعالجتها في غضون ( 5 أيام فقط من تاريخ ورودها)
الإجراء المتبع في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها (سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة).
فى حال عدم الرد على الشكوى او التعامل معها يتم التواصل مع المركز الوطني وتصعيد الشكوى من خلال الاتصال على رقم الاتصال الموحد: 19918