Loading ...

0

آليه الشكاوي والمقترحات

 

آليه رفع الشكاوي والمقترحات

انطلاقا من قيم المركز في خدمة الجمهور والاهتمام بالمستفيدين وانسجاما مع رؤية المركز القائمة على الفعالية والشفافية والجودة، تم فتح (إدارة الشكاوى والمقترحات) استجابة لتطلعات مختلف فئات المستفيدين والتعامل مع مشكلاتهم ومتطلباتهم والتي نعتبرها فرصة

لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

 

آلية التعامل مع الشكاوى:

1.    يتم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.

2.    يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الادارة المعنية

3.    يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.

4.    يتم حل المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى، بمقدم الشكوى وإبلاغه بما تم لحل الشكوى.

5.    تقوم الإدارة بالاتصال هاتفيا

6.    يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المركز.

 

آلية التعامل مع المقترحات:

1.    يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل

2.    يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الإدارة المعنية.

3.    يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الأمر للحصول على معلومات كافية لدراسة وتقويم المقترح وإمكانية تنفيذه.

 

تفاصيل إضافية للمقترح:

1.    يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل ادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ويحقق أهداف المركز.

2.    يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره.

 

قنوات التواصل بالمركز (الشكاوى وخدمة العملاء):

الاتصال واتساب : 0558287263

البريد الإلكتروني tahil.lms1@gmail.com

 

الجهات المعنية والمختصة

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

اتصل بنا الرقم الموحد : 466982110

@as_tvtcweb : شبكات التواصل الاجتماعي

(sa.gov.tvtc) مركز خدمة العملاء تواصل معنا معا نرتقي

 

 المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

اتصل بنا

الرقم الموحد : 920015991

@NCEL_SA : شبكات التواصل الاجتماعي

nelc.gov.sa : الدعم الفني


 لرفع الشكاوي والمقترحات اضغط هنا

 

 .

عربة التسوق

Loading...